الأخبار

وزيرة الصحة العمومية في زيارة عمل وتفقد لولاية العيون

الشهيد الحافظ، 18 يوليو 2022 (جريدة الصحراء الحرة) – شرعت أمس الأحد وزيرة الصحة العمومية عضو الأمانة الوطنية السيدة خيرة بلاهي أباد في زيارة عمل وتفقد إلى ولاية العيون، تقف خلالها على واقع المنطومة الصحية بالولاية .

السيدة الوزيرة التي كانت مرفوقة بطاقمها من مدراء مركزيين وفرعيين، استهلت زيارتها بلقاء الأطقم الصحية العاملة بالولاية على المستويين الجهوي والمحلي، رفقة السلطات الجهوية للولاية برئاسة السيد الوالي عضو الأمانة الوطنية السيد إبراهيم المخطار بومخروطة .

واستمعت وزيرة الصحة العمومية إلى مجمل القضايا والإشكالات التي تعاني منها الأطقم الصحية العاملة بالولاية، والتي تحول دون تقديم الأفضل للمواطن، متعهدة بإيجاد الحلول المناسبة لذلك وفي أقرب الآجال.

وشددت السيدة خيرة بلاهي أباد، على ضرورة تقريب الخدمات الصحية من المواطنين من خلال العمل على توفير كافة احتياجاتهم الطبية مع ضمان المداولة في المستوصفات المحلية وكذا المستشفى الجهوي.

وتهدف وزارة الصحة العمومية من خلال جولة العمل هاته التي ستقود الوزيرة وطاقمها المركزي إلى كافة الولايات، للوقوف على القوة البشرية العاملة بالقطاع والاستماع إلى انشغالاتها، إلى جانب موضوع الحوافز.

( المصدر:(واص

جريدة الصحراء الحرة