الأخبارالبلاغات العسكرية

الجيش الصحراوي يستهدف مخابئ جنود الاحتلال بقطاعات المحبس، حوزة، أم ادريكة أوسرد (البلاغ العسكري رقم669)

(الشهيد الحافظ)، 29 أكتوبر 2022 (جريدة الصحراء الحرة) -استهدف مقاتلو جيش التحرير الشعبي الصحراوي الأماجد تخندقات جنود الاحتلال في قطاعات حوزة، أم أدريكة وأوسرد والمحبس بأقصاف عنيفة ومركزة، خلفت خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.

وأبرز البلاغ العسكري رقم 669 الصادر اليوم السبت عن وزارة الدفاع الوطني أن مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي استهدفت تخندقات جنود الاحتلال بمناطق أعكد اركان. لعكد وأكرارة الفرسيك بقطاع المحبس.

وأضاف البلاغ العسكري أن تشكيلات متقدمة من الجيش الصحراوي ركزت هجماتها على تحندقات جنود الاحتلال بمناطق فدرة العش ، فدرة أبروك ، فدرة لغراب ، فدرة التمات وروس أربيب الكاعة وإكليل ديرت بقطاع حوزة.

فيما استهدفت مفارز أخرى – يضيف البلاغ – تخندقات جنود الاحتلال بمنطقتي طارف عبدة ، واسطيلة ولد بوكرين بقطاعي ام ادريكة واوسرد على التوالي .

وكانت مفارز متقدمة من ضراغم جيش التحرير الشعبي الصحراوي قد ركزت هجماتها في وقت سابق مستهدفة مواقع القوات الغازية المغربية بقطاع المحبس والفرسية وبمناطق روس السبطي ابيرات تنوشاد أكرارة الفرسيك اكرارة العطاسة وأوديات الشديدة

وتتوالى هجمات اقحاح جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الارواح والمعدات على طول جدار الذل والعار.

المصدر: واص