الأخبار

الديه محمد شداد تتسلم مهامها واليا لولاية بوجدور

الشهيد الحافظ ، 25 فبراير 2023 (جريدة الصحراء الحرة) – تسلمت عشية يوم امس الجمعة السيدة الديه محمد شداد مهامها واليا لولاية بوجدور ، خلفا للسيدة العزة ببيه التي عينت واليا لولاية السمارة ، وفق مرسوم رئاسي أصدره الرئيس ابراهيم غالي عين بموجبه ولاة الجمهورية .

عملية التسليم والاستلام أشرفت عليها وزيرة الداخلية السيدة مريم حمادة، وبحضور الوزير المنتدب لدى الوزير الأول المكلف بالرقابة والتفتيش وحماية الملكية العامة والعلاقة مع المجلس الوطني السيد فضالي اعلي بويا إلى جانب الهيئة الاستشارية بالوزارة الأولى وأعضاء المجلس والفرع الجهويين للولاية .

وفي كلمة لها بالمناسبة أكدت وزيرة الداخلية السيد مريم السالك حمادة على أن المرحلة تتطلب الصرامة واليقظة والعمل الجاد خدمة للمواطن والحرص على تقريب الإدارة من المواطن ومتابعة سير البرامج.

الوالي السابق السيدة العزة إبراهيم ببيه قدمت الشكر والتقدير لمواطني وسلطات الولاية على المشاركة المتميزة في محطات العمل طيلة توليها الولاية .

من جهتها الوالي الجديد السيدة الديه محمد شداد قالت ” نحن هنا للوفاء بأمانة الشهداء وصيانة الأمانة والإخلاص لمن هم الآن في الميدان مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي”، مضيفة ” أن كل ما يتعلق بالمواطن هو أولوية الأولويات وعلينا جميعا الحرص على تقديم الخدمات بشكل أفضل ومواصلة العمل بإخلاص وجدية واستحضار حساسية وظرفية المرحلة” . (واص)

090/105