الأمانة الوطنية سترد هذا المساء على الاستفسارات المقدمة حول تقريرها المالي و الأدبي (عضو رئاسة المؤتمر )

ولاية الداخلة 17 يناير 2023 (جريدة الصحراء الحرة)   أكد عضو رئاسة المؤتمر السادس عشر لجبهة البوليساريو السيد عبد القادر الطالب عمر أن الأمانة الوطنية لجبهة البوليساريو إجتمعت اليوم بغية دراسة كيفية الرد على جميع الإستفسارات المقدمة من طرف المؤتمرين حول تقريرها الأدبي و المالي كونها (الأمانة الوطنية) الهيئة المسؤولة عن مختلف الجوانب خاصة برنامج العمل الوطني في مرحلة ما بين المؤتمرين .

وأشار المتحدث خلال الإحاطة الصحفية اليوم أن المداخلات عكست الروح الوطنية الفذة و الغيرة على المشروع الوطني من خلال تقييم شامل للظرفية الحالية بدءا من البرامج، ما أنجز منها و ما لم ينجز مرورا بالتحديات القادمة و الآفاق المقبلة التي تصب في دعم و تقوية  جيش التحرير الشعبي الصحراوي .

كما أضاف السيد عبد القادر الطالب عمر أن النقاش تميز بالصراحة و الشفافية و عمق الطرح و التفصيل في كل النقاط، منوها أن الشعب الصحراوي يمر بمرحلة متميزة و هو  يقف على مكاسب و حصائل كبرى، حيث أجمع المؤتمرون الذين يمثلون مختلف تواجدات الجسم الوطني الصحراوي على ضرورة مواصلة الكفاح خاصة على مستوى الجبهة العسكرية تجسيدا لشعار المؤتمر تصعيد القتال لطرد الاحتلال و استكمال السيادة.  وأص

بعثة (واص) إلى ولاية الداخلة