الجيش الصحراوي يكبد جنود الاحتلال بقطاعات حوزة، الفرسية والمحبس خسائر فادحة في الأرواح والمعدات (البلاغ العسكري رقم668)

(الشهيد الحافظ)، 26 أكتوبر 2022 (جريدة الصحراء الحرة) -استهدف مقاتلو جيش التحرير الشعبي الصحراوي الأماجد تخندقات جنود الاحتلال في قطاعات حوزة، الفرسية والمحبس بأقصاف عنيفة ومركزة، خلفت خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.

وأبرز البلاغ العسكري رقم 668 الصادر اليوم الأربعاء عن وزارة الدفاع الوطني، أن مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي استهدفت تمركزات قوات العدو بمناطق اكصيبي النخلة ، اكصيبي امشغب ، لكصيبي لملس ، لمكيتب ، فدرة العش ، فدرة التمات وفدرة لغراب بقطاع حوزة .

وأضاف البلاغ العسكري أن مفارز أخرى من الجيش الصحراوي استهدفت جنود الاحتلال بمنطقة روس أوديات الشديدة بقطاع الفرسية، فيما ركزت تشكيلات أخرى من جيش التحرير الشعبي الصحراوي -يضيف البلاغ -هجماتها على تخندقات العدو بمناطق  نقطة انذار الاحتلال 181 بمنطقة اكرارة العطاسة ، روس السبطي ، أبيرات تنوشاد وأكرارة الفرسيك بقطاع المحبس .

وكانت مفارز متقدمة من ضراغم جيش التحرير الشعبي الصحراوي قد ركزت هجماتها في وقت سابق من الثلاثاء الخامس والعشرين من اكتوبر الفين واثنين وعشرين مستهدفة مواقع القوات الغازية المغربية بقطاع ام ادريكة وبمناطق اكلاب الكمونة

وتتوالى هجمات اقحاح جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الارواح والمعدات على طول جدار الذل والعار . (واص)