ولاية السمارة: تنصيب حبوب الدخيل أمين عام مساعد

ولاية السمارة، 15 أغسطس 2022 ((جريدة الصحراء الحرة)) –  تم اليوم الإثنين بولاية السمارة تنصيب السيد حبوب الدخيل أمينا عاما مساعدا بولاية السمارة خلفا للسيد المحجوب سلامة الذي أستدعي لمهام أخرى.

عملية التسليم والإستلام باشرتها عضو الأمانة الوطنية والي الولاية السيد مريم السالك حمادة، رفقة الأمين العام لأمانة التنظيم السياسي السيد أباه بن أعمر، وبحضور الأمناء والأمينات المحليات.

وخلال عملية تسليم المهام تم شرح خطة العمل وأهم العقبات والإشكاليات المطروحة وكذا التحديات وأفاق العمل ناهيك عن جملة من النجاحات والتجارب والنماذج المشجعة التي مرت عليها أمانة التنظيم السياسي الجهوية، إضافة إلى تسليم الجرود والوثائق والمقررات والإجراءات المعمول بها خلال هذه الفترة.

الأمناء السابق والجديد قدموا كلمات عبروا من خلالها عن عزمهم بكل ثقة لمواصلة العمل البناء وتحسينه بناءا على النجاحات المحققة وتذليل الصعوبات، مؤكدين جاهزية الجميع لخدمة القضية الوطنية وتحقيق اهداف الشعب الصحراوي في الحرية والاستقلال .

وتبقى أمانة التنظيم السياسي واحدة من المؤسسات الجهوية ذات الثقل الكبير خصوصا أنها تلعب دورا كبيرا في تحريك الجماهير وتقوية الخطاب السياسي الذي ينهض بالجسم السياسي ليتناغم والتحديات الماثلة امام الصحراويين. (واص)

090/105.