الأخبار

وزير الشباب الرياضة يختتم أشغال الدورة التدريبية لمديرية الإعلام والبحوث والدراسات

الشهيد الحافظ، 27 يوليو 2022 (واص) – أختمت اليوم الدورة التكوينية التي أشرفت  عليها مديرية الإعلام والبحوث والدراسات بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون منظمة ” تشيب ” .

حفل الاختتام أشرف عليه وزير الشباب والرياضة السيد موسى سلمى، الذي أكد في كلمته بالمناسبة على ضرورة مواصلة العمل التشاركي بين شباب البلدين الشقيقين والعمل على توسعته لاستقطاب كافة شباب المنطقة للإستفادة من خبرات الشباب الصحراوي وللإطلاع  عن قرب على القضية الصحراوية.

وشدد موسى سلمى  على ضرورة عمل الشباب لفرض مشاركته السياسية الفاعلة في المجتمع من خلال العمل الجاد و التطوع البناء في مختلف المجالات للحد من المشكلات التي تواجه بلدان المنطقة.

وتطرقت الدورة التي دامت لثلاثة أيام على التوالي والتي  شارك فيها شباب صحراوي و جزائري لمواضيع المشاركة السياسية للشباب و ضرورة ممارسته لحقه في المطالبة لضمان فاعليته و تواجده ضمن النسق السياسي الشباني، إضافة لموضوع التطوع و الرسكلة كمواضيع ذات أولوية.

وستعمل المديرية المركزية لإعلام والبحوث والدراسات على تقديم المعرض الدولي للصور الفوتوغرافية الذي شارك في إعداده العديد من المصورين المحليين والأجانب من اسبانيا والنرويج و الدنمارك و ايطاليا و السويد و فنلدا و الصحراء الغربية، إضافة لإطلاق الحملة الدولية ضد قرار رئيس الحكومة الاسباني “بيذرو سانتشير” . (واص)

090/105.