الأخبار

ارئيس الجمهورية يهنئ نظيره النيكاراغوي بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ43 لانتصار الثورة الساندينية

(الشهيد الحافظ) 23 يوليو 2022 (واص) – هنأ رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي، نظيره رئيس دولة نيكاراغوا السيد دانييل أورتيغا، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بالذكرى الـ43 لانتصار الثورة الساندينية.

“باسمي الخاص وباسم حكومة وشعب الجمهورية الصحراوية وباسم جبهة البوليساريو، أبعث إليكم، ومن خلالكم إلى حكومة وشعب دولة نيكاراغوا الشقيقة خالص التهاني بمناسبة احتفالكم بالذكرى الـ43 لانتصار الثورة الساندينية، متمنيا لكم مزيدا من الأمن، التقدم والإزدهار” يقول رئيس الجمهورية في رسالة التهنئة.

وأضاف الرئيس إبراهيم غالي ” لقد كان انتصار الثورة الشهيرة في ساندينيستا دليلا على إعادة التأكيد على أن الشعوب في النضال ستتوج دائمًا جهودها مع الانتصارات، خاصة عندما تنبعث هذه النضالات من نفس الأشخاص وتحمل أهدافًا مقدسة مثل الحرية والعدالة “.

وأشار رئيس الجمهورية لنظيره دانييل أورتيغا ” لطالما كانت ثورة ساندينيستا مصدر إلهام لشعبنا الذي يواصل نضاله من أجل تحقيق الحق الذي يساعد على تكوينه كدولة حرة وسيدة على كامل ترابها الوطني ” مشيدا في السياق ذاته بجهد نيكاراغوا الذي ظل حاضرا دائما إلى جانب الشعب الصحراوي، حيث أعادت باستمرار تأكيد تضامنها ودعمها للمطالب العادلة للشعب الصحراوي.

وخلال الرسالة، أعرب الرئيس إبراهيم غالي عن استعداده لمواصلة تعزيز روابط الصداقة والأخوة التي توحد حكومة وشعبي البلدين.

( واص )