رئيس الجمهورية يستقبل القيادة الجديدة للاتحاد الوطني للمرأة الصحراوية

الشهيد الحافظ ، 15 يوليوز 2022 (جريدة الصحراء الحرة) – أستقبل رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو، السيد  إبراهيم غالي، يوم الخميس ، القيادة الجديدة المنتخبة في المؤتمر التاسع للاتحاد الوطني للمرأة الصحراوية الذي انعقد بولاية أوسرد  في الفترة من 18  إلى 20 يوليو المنصرم .

وخلال اللقاء، هنأ الرئيس إبراهيم غالي القيادة الجديدة للإتحاد على الثقة التي منحت لهن من قبل المؤتمرات، حاثا إياهم على العمل الجاد نظرا للوضع الحساس الذي تمر به القضية الوطنية في ظل استمرار الكفاح المسلح.

وفي كلمة لها بالمناسبة شكرت الأمينة العامة للإتحاد، عضو الأمانة الوطنية السيدة الشابة سيني رئيس الجمهورية، الأمين العام للجبهة على هذا الاستقبال، مشيرة إلى أنه يدل على العناية التي يوليها السيد الرئيس للدور المهم الذي تلعبه المرأة الصحراوية في معركتي التحرير والبناء.

واستحضرت الشابة سيني الظروف التي جرت فيها اشغال المؤتمر التاسع للاتحاد الوطني للمرأة الصحراوية، مضيفة أنه جرى وفق متطلبات المرحلة التي يعرفها الوضع الراهن نتيجة استئناف الكفاح المسلح .

وجرى اللقاء بحضور ، مسؤول أمانة التنظيم السياسي السيد خطري أدوه ، أباه بنعمر الأمين العام للتنظيم السياسي ، فاطمة بلا المكلفة بإدارة المنظمات الجماهيرية ، محمد مولود مدير ديوان رئاسة الجمهورية.

المصدر:(واص)

جريدة الصحراء الحرة