الأخبار

وزير الداخلية الجديد يستلم مهامه

الشهيد الحافظ 18 أبريل 2024 (جريدة الصحراء الحرة) – استلم مساء يوم أمس وزير الداخلية الجديد السيد إبراهيم البشير بيلا، مهامه على رأس الوزارة، بعد تعيينه من طرف رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة السيد إبراهيم غالي.

مراسيم الاستلام أشرف عليها عضو الأمانة الوطنية الوزير الأول السيد بشرايا حمودي بيون، بحضور الأمين العام للوزارة السيد سيدأحمدات محمد لمين، وزير الشؤون الاقتصادية والمالية السيد محمد مولود محمد فاظل، الهيئة الاستشارية لدى الحكومة، ممثل عن الوزارة المنتدبة للرقابة والتفتيش والملكية العامة والمدراء المركزيين بالوزارة.

وفي كلمته بالمناسبة، استعرض الأمين العام للوزارة سيدأحمدات محمد لمين، عمل المؤسسة منذ استلام الوزيرة السابقة لها حتى اليوم، مقدما شكره لطاقم الوزارة على العمل والالتزام.

من جهته، أعرب عضو الأمانة الوطنية الوزير الأول السيد بشرايا حمودي بيون، عن استعداد الحكومة لتقديم كافة وسائل الدعم للوزير الجديد من أجل إنجاح مهامه على رأس وزارة من أهم مؤسسات الدولة، داعيا إلى بذل جهود جبارة لتحقيق هذا المسعى.

وفي تصريح لوسائل الإعلام، أكد وزير الداخلية السيد إبراهيم البشير بيلا أنه سيعمل على الالتزام بتطبيق البرامج المسطرة والوقوف على ما أنجز وما لم ينجز منها، والسير على نهج الشهداء الأبرار لتحقيق هذه الالتزامات