الأخبار

الرئيس إبراهيم غالي يعزي نظيره الروسي بضحايا الهجوم الإرهابي على مجمع كروكوس التجاري

الشهيد الحافظ، 24 مارس 2024 (جريدة الصحراء الحرة) – بعث أمس السبت رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي، رسالة تعزية إلى نظيره الروسي السيد فلادمير بوتين، عبر له فيها عن تعازيه في ضحايا الهجوم الإرهابي الذي استهدف مركزا تجاريا في موسكو. 

وقال الرئيس إبراهيم غالي في رسالة التعزية “تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ المجزرة الإرهابية الجبانة، التي وقعت اليوم في المركز التجاري “كروكوس سيتي هول” في مدينة كراسنوغورسك في ضواحي العاصمة الروسية موسكو، التي راح ضحيتها العديد من الأبرياء ما بين قتلى وجرحى”.

وأمام هذا الاعتداء الإجرامي الشنيع والهمجي، الذي نستنكره وندينه بشدة – تقول الرسالة – جدد الرئيس إبراهيم غالي باسمه الخاص وباسم الشعب الصحراوي مساندته المطلقة وتضامنه الكامل في مواجهة الإرهاب الأعمى، الذي لا دين ولا جنس ولا وطن له، وذلك ما يستدعي في هذه الظروف التنسيق الشامل وتوحيد الجهود لمكافحة الإرهاب واستئصاله من جذوره، لما يمثله من تهديد للأمن والسلم والاستقرار، ليس فقط في منطقتكم بل وفي العالم كله. 

وأعرب رئيس الجمهورية لنظيره الروسي وللأمة الروسية ولعائلات الضحايا، عن أصدق عبارات المواساة والتعازي، متمنيا الشفاء العاجل لكل المصابين، ومجددا تعازيه الخالصة للشعب الروسي ولضحايا الهجوم.

( واص )