الأخبار

مجلس تسيير وزارة الصحة العمومية يستقبل رئيس حزب جبهة المستقبل الجزائري

الشهيد الحافظ ، 21 يونيو 2023 (جريدة الصحراء الحرة) – أستقبل يوم أمس الثلاثاء مجلس تسيير وزارة الصحة العمومية الدكتور عبد العزيز بلعيد رئيس حزب جبهة المستقبل الجزائري والوفد المرافق له الذي ضم اطباء ومختصين ومهتمين بالمجال الصحي من مناضلي الحزب.

الأمين العام لوزارة الصحة العمومية السالك محمد عمار وفي مستهل كلمته الترحيبية عبر عن الدلالة والرمزية الكبيرة التي تمثلها زيارة رئيس الحزب الجزائري والوفد المرافق له لوزارة الصحة العمومية والتي تعبر عن عمق العلاقات النضالية الراسخة للشعب الجزائري الأبي ودعمه لنضالات الشعب الصحراوي ومواقفه الثابتة تجاه حق الشعب الصحراوي في الاستقلال والحرية.

رئيس الحزب الجزائري وخلال كلمته بالمناسبة أكد على مواقف الحزب الأخوية الداعمة للشعب الصحراوي وأن حزبه بصدد الشروع بالقيام بمساعدات في المجال الصحي لصالح الشعب الصحراوي تعبيرا عن متانة العلاقات التضامنية التى تربط بين الشعبين الجزائري والصحراوي.

وخلال اللقاء قدم عرض لرئيس الحزب والوفد المرافق له نبذة عن نشأة وتطور وزارة الصحة العمومية ومختلف برامجها الصحية الوقائية والرعائية.

اللقاء تناول كذلك التحديات المطروحة في المجال الصحي بمخيمات اللاجئين الصحراويين وضرورة تنسيق الجهود المشتركة في سبيل تعزيز علاقات التعاون والمساندة في المجال الصحي بين الحزب ووزارة الصحة العمومية خاصة في مجال البعثات الطبية، الأدوية والتجهيزات الطبية.

المصدر:(واص)

0