الأخبار

رئيس الإتحادية الأفريقية للرياضة والعمل في زيارة للجمهورية الصحراوية

الشهيد الحافظ ، 25 فبراير 2023 (جريدة الصحراء للحرة) – يشرع بداية من اليوم السبت رئيس الاتحادية الأفريقية للرياضة والعمل في زيارة إلى الجمهورية الصحراوية، يطلع خلالها على واقع الرياضة في الدولة الصحراوية ،  ويلتقي المسؤولين عنها .

وفي مستهل زيارته – حسب أجندة الزيارة – سيجري لقاءات ثنائية مع وزراء الشباب والرياضة السابقين (محمد مولود محمد فاظل ، أحمد لحبيب عبدي ، موسى سلمى والوزير الحالي حسنيتو محمد أشبلل).

كما سيشارك الشعب الصحراوي احتفالاته بالذكرى الـ 47 لإعلان الجمهورية ، وسيجمعه لقاء مع والي ولاية السمارة ، عضو الأمانة الوطنية السيدة العزة ببيه ، كما سيجمعه لقاء مع وزير الشؤون الخارجية ، عضو الأمانة الوطنية السيد محمد سيداتي .

وستقود رئيس الإتحادية الأفريقية للرياضة والعمل زيارة إلى مقري الإذاعة الوطنية والتلفزيون الصحراوي ، بالإضافة إلى المتحف الوطني للمقاومة وجمعية أولياء المعتقلين والمفقودين الصحراويين .

وسيشارك رئيس الاتحادية الأفريقية للرياضة والعمل في التظاهرة الرياضية ” صحراء ماراتون ” ، وستقوده زيارة إلى بعض المرافق الجهوية والمؤسسات الوطنية منها المستشفى الجهوي لولاية السمارة ، مركب الحسين التامك .

وسيختتم زيارته – حسب أجندة الزيارة – بلقاء مع رئيس الجمهورية ، الأمين العام للجبهة السيد ابراهيم غالي . (واص)