البلاغات العسكرية

الحصيلة الأسبوعية من حرب الإستنزاف ضد العدو المغربي (بيان)

شن جيش التحرير الشعبي الصحراوي هجمات مكثفة على قواعد العدو المتخندقة على طول جدار الذل و العار بقطاعات المحبس ، الكلتة، الفرسية ، مخلفة خسائر في الأرواح والمعدات ورعبا في نفوس الجنود المغاربة ، كما إخترقت دشم و ملاجئ العدو.

وخلال هذا الأسبوع نفذت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي ، هجمات مركزة وعنيفة بقطاع المحبس ، استهدفت من خلالها مفارز من جيشنا المغوار تخندقات قوات العدو بمناطق لعكد ، أكرارة الفرسيك ، أكويرة ولد أبلال ، سبخة تنوشاد، أودي أم أركبة ، أودي الظمران ، روس السبطي ، روس الشيظمية ، أم لكطى، أميطير لمخينزة .

كما استهدفت تشكيلات متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي تمركزات جنود العدو المتخندقة بقطاع الفرسية ، مستهدفة مناطق أكرارة الشديدة ، أكرارة لحديد ، الفيعين ، طارف حميدة ، روس أسويحات بأقضاف عنيفة ومركزة .

و خلال هذا الأسبوع كذلك شددت وحدات من قواتنا المسلحة هجماتها على تنخندقات قوات العدو بمناطق فدرة العش ، فدرة لغراب وأجبيلات الخظر بقطاع الكلتة .

وتتوالى هجمات اسود جيش التحرير الشعبي الصحراوي، مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الارواح والمعدات على طول جدار الذل والعار .

المصدر: (واص)