الأخبار

الناطق الرسمي بإسم المؤتمر: “القواعد الشعبية تطالب بالرفع من وتيرة الكفاح، وحشد كل الطاقات للدخول في وضعية هجومية لارجعة فيها”.


ولاية الداخلة 16يناير2023 (جريدة الصحراء الحرة)–أبرز الناطق الرسمي باسم المؤتمر السادس عشر لجبهة البوليساريو السيد محمد سيداتي، أن اليوم الرابع من أشغال المؤتمر شهد مواصلة المؤتمرين مناقشة النقاط الواردة في التقريرين الأدبي والمالي الصادر عن الأمانة الوطنية خلال العهدة بين مؤتمرين.

وكشف الناطق الرسمي باسم المؤتمر الـ16 لجبهة البوليساريو، محمد سيداتي، أن جلسة النقاش لاتزال متواصلة، وبإسهاب، من طرف المؤتمرين لمناقشة التقريرين الأدبي والمالي المُقدمين من طرف الأمانة الوطينة.

وأبرز محمد سيداتي في إحاطة لوسائل الاعلام، مساء اليوم الإثنين، أن القيادة الوطنية ستتولى الردود على هده المداخلات، التي أشار إلى أنها كثيرة ومتنوعة، وتكشف بالأساس -كما قال- أن القواعد الشعبية “غير مرتاحة لدرجة التعبئة، وتطالب بالرفع من مستوى وتيرة الكفاح وحشد كل الطاقات للدخول في وضعية هجومية لارجعة فيها تجاه العدو”.

كما أبرز الناطق الرسمي للمؤتمر، محمد سيداتي، أن النقاشات “كانت بناءة وتعبر في مجملها عن الارادة والحماس وتنم عن الوطنية الصادقة المثيرة للإعجاب والاحترام”.