الأخبار

الأمانة الوطنية تؤكد توافقها التام حول كافة القضايا والمواضيع المطروحة

الشهيد الحافظ، 02 يناير 2023 (جريدة الصحراء الحرة)-أكدت الأمانة الوطنية لجبهة البوليساريو توافقها التام حول كافة القضايا والمواضيع المطروحة والمقدمة من طرف اللجنة التحضيرية للمؤتمر السادس عشر للجبهة.

الأمانة الوطنية وفي بيان توج أشغال دورتها العادية الثامنة والأخيرة، أوضح البيان أنه  وبعد المناقشات المستفيضة، واستحضاراً للتحديات الماثلة، فقد خلصت الأمانة الوطنية بالإجماع إلى مساهمة مكتوبة في النقاش الوطني الدائر بمناسبة المؤتمر السادس عشر. وقد ضمنت الأمانة الوطنية موقفها الموحد من كافة القضايا والمواضيع المطروحة التي تضمنتها الوثائق المرفوعة للمؤتمر.

وتناولت الأمانة الوطنية -يضيف البيان -بالدراسة والتحليل التقرير الذي قدمته اللجنة الوطنية التحضيرية للمؤتمر السادس عشر للجبهة، والذي تضمن مشاريع الوثائق التي سيتم عرضها على المؤتمر. وبهذا الخصوص، ثمنت الأمانة الوطنية العمل القيم الذي اضطلعت به اللجنة الوطنية التحضيرية، مشيدة بنجاح الندوات السياسية التي شهدتها كافة مواقع تواجد الجسم الصحراوي.

كما ثمن البيان عالياً المساهمات البناءة لمناضلات ومناضليي الجبهة، وما طبعها من روح المسؤولية والصراحة، وخاصة ما عكسته من وعي عميق لدى الشعب الصحراوي بدقة المرحلة، والتشبث بخيار المقاومة وتصعيد الكفاح، حتى استكمال التحرير وبسط سيادة الدولة الصحراوية على كامل ترابها الوطني. (واص)