وزير المياه والبيئة في زيارة عمل الى امتدادات قطاعه بولاية السمارة

الشهيد الحافظ، 05 ديسمبر 2022 (جريدة الصحراء الحرة)- شرع اليوم الاثنين، وزير المياه والبيئة السيد ادة ابراهيم احميم، في زيارة عمل وتفقد إلى إمتدادات قطاعه بولاية السمارة للوقوف على سير البرامج وتقييم عمل السنة المنصرمة في مجالي المياه والبيئة بالولاية والاستماع للانشغالات المطروحة قصد تذليل الصعاب وتقريب الخدمات من المواطنين.

وخلال الزيارة عقد وزير المياه والبيئة السيد ادة ابراهيم احميم رفقة الامين العام لولاية السمارة السيد النامي حمودي والمدير الجهوي للمياه والبيئة السيد حمادة بوسيف لقاء مع الاطقم الجهوية والمحلية، اشاد خلالها وزير القطاع بالمجهود الكبير الذي يؤديه عمال الوزارة وامتداداتها قصد الحفاظ على انتظام سير البرامج الموجهة للمواطنين وتلبية حاجياتهم من الماء والحفاظ على محيط نظيف رغم الظروف الصعبة والتحديات.

وشدد على ضرورة مضاعفة المجهود المقدم للتحكم اكثر في البرامج والخدمات من اجل المساهمة الفعالة في انجاح البرامج المسطرة ضمن البرنامج السنوي للحكومة لسنة 2022 ورسم الآفاق المستقبلية للسنوات المقبلة.

تجدر الإشارة إلى أن الزيارة تندرج ضمن جولة على جميع الولايات للوقوف على تقييم العمل في نهاية السنة وتحضير الاطقم الجهوية والمحلية لبرنامج السنة المقبلة.(واص)
090/105