الأخبار

السفارة الصحراوية بالجزائر تنظم حفل توديع على شرف السفير الفنزويلي

الشهيد الحافظ، 06 نوفمبر 2022 (جريدة الصحراء الحرة) – نظمت يوم أمس السبت السفارة الصحراوية بالجزائر حفل توديع بمقرها، على شرف السفير الفنزويلي السيد خوسي دي خيسوس سوخو رييس الذي انتهت مهامه كسفير مفوض فوق العادة لبلاده بالجزائر والجمهورية الصحراوية.

حفل التوديع الذي أشرف عليه عضو الأمانة الوطنية السفير بالجزائر السيد عبد القادر الطالب عمر، حضره سفراء ناميبيا، جنوب إفريقيا، كولومبيا، فنزويلا، كينيا والقائم بالأعمال بسفارة البيرو.

وقد ثمن السفراء، الدور الكبير الذي لعبه السفير الفنزويلي خلال أدائه لمهامه الدبلوماسية بالجزائر والصحراء الغربية، وجددوا دعمهم وتضامنهم مع كفاح الشعب الصحراوي مؤكدين استمرارهم في مواصلة التنسيق والعمل من أجل تعزيز وتقوية العلاقات التضامنية مع القضية الصحراوية في مختلف ساحات الفعل التضامني في إفريقيا وأمريكا اللاتينية، مقدمين تشكراتهم للسفارة الصحراوية على هذه المبادرة التي تعزز علاقات العمل والتعاون والتنسيق.

بدوره السفير الصحراوي، أشاد بنظيره الفنزويلي الذي انتهت مهامه بالجزائر والصحراء الغربية، لتعاونه ومساهمته الكبيرة في تطوير العلاقات وتقويتها بين البلدين، مقدما تشكراته للسفراء على تلبيتهم دعوة الحضور لهذا الحفل التوديعي على شرف السفير الفنزويلي.

وقد تم بالمناسبة تقديم هدايا رمزية للسفير والتقاط الصور التذكارية بين السفراء ونظيرهم الفنزويلي.

( واص ) 090/100