فنزويلا تجدد دعمها للشعب الصحراوي وقضيته العادلة

الجزائر ،03 نوفمبر 2022 (جريدة الصحراء الحرة) – جدد السفير الفنزويلي بالجزائر السيد خوسي دي خيسوس سوخو رييس دعم بلاده للشعب وقضيته العادلة .

السيد ريييس وخلال لقاءه بمقر السفارة الصحراوية بالجزائر السفير الصحراوي بالحزائر ، عضو الأمانة الوطنية السيد عبد القادر الطالب عمر الذي أدى له زيارة وداع بمناسبة انتهاء مهامه كسفير بلاده بالحزائر، حيث تم التطرق لعلاقات الصداقة والتعاون التي تربط البلدين والشعبين الصديقين الصحراوي والفنزويلي ،وكذا أفاق تقويتها وتطويرها ، كما تبادلا الجانبان وجهات النظر حول تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية.

من جانبه عبر السفير الفنزويلي عن دعمه وتضامنه مع الكفاح والنضال العادل الذي يخوضه الشعب الصحراوي من اجل حقوقه المشروعة في الحرية والاستقلال ، مثمنا التعاون المثمر الذي حظي به خلال تمثيله الدبلوماسي لبلده في الجزائر والجمهورية الصحراوية.

من جانبه ثمن السفير الصحراوي التعاون والجهود التي قام بها السفير الفنزويلي خلال أدائه لمهامه الدبلوماسية ، مبرزا زياراته المتعددة لمخيمات العزة والكرامة وللمناطق المحررة من الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية ، معبرا عن دعم ومساندة دولة فنزويلا للشعب الصحراوي وقضيته العادلة.(واص)
090/105