الأخبار

رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الأنغولي بمناسبة فوزه بعهدة رئاسية ثانية

بئر لحلو (الأراضي المحررة)، 31 غشت 2022 (جريدة الصحراء الحرة) –  بعث رئيس الجمهورية، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي رسالة تهنئة الى نظيره الأنغولي السيد جواو لورينسو بمناسبة فوزه بعهدة رئاسية ثانية بعد فوز حزبه ” الحركة الشعبية لتحرير أنغولا ” بالانتخابات التشريعية.

وقال الرئيس إبراهيم غالي في رسالة التهنئة ” بمناسبة إعادة انتخابكم رئيسا لجمهورية أنغولا الشقيقة، اسمحوا لي أن أعبر لكل مناضلي الحركة الشعبية لتحرير أنغولا، نيابة عن الشعب الصحراوي، وحكومة الجمهورية الصحراوية وباسمي الخاصة، عن  تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح على رأس أعلى هيئة قضائية أنغولية ” .

وأضاف رئيس الجمهورية أن تجديد ثقة الشعب الأنغولي في إجراء الانتخابات بشكل سلمي هو دليل آخر على قوة الديمقراطية الأنغولية والتقدم الملحوظ الذي حققته هذه الأمة الشقيقة على طريق التقدم والرفاهية والتعايش السلمي بين شعبها”، أنغولا – تضيف الرسالة –  ستظل  مرجعا هاما للغاية لجميع شعوب العالم المقهورة في الكفاح ضد الاستعمار وجميع أشكال الظلم أينما ارتكبت.

وجدد الرئيس إبراهيم غالي لنظيره جواو لورينسو إرادته الصادقة في مواصلة تعزيز وتعميق روابط الصداقة التقليدية والتعاون والتضامن بين البلدين خدمة لتاريخ الأخوة والصداقة والثقافة التي تجمع الشعبين الشقيقين.