رئيس حزب جبهة النضال الوطني الجزائري يؤكد على موقف حزبه الداعم لكفاح الشعب الصحراوي من أجل الحرية والاستقلال

الجزائر 03 يناير 2021 (جريدة الصحراء الحرة) - أكد رئيس حزب جبهة النضال الوطني الجزائري السيد حداد عبد الله، على الدعم والتضامن مع كفاح الشعب الصحراوي العادل من أجل الحرية والاستقلال، خلال لقائه السفير الصحراوي بالجزائر السيد عبد القادر الطالب عمر بمقر السفارة.

وأوضح السيد حداد عبد الله، أن موقف حزب جبهة النضال الوطني الجزائري سيبقى دائما إلى جانب الحق والمشروعية الدولية، على غرار موقف الشعب والدولة الجزائريين، وذلك تماشيا وقرارات الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي التي تؤكد في مجملها على ضرورة تمكين الشعب الصحراوي من حقوقه في تقرير المصير والاستقلال.

من جانبه، أطلع السفير الصحراوي رئيس حزب جبهة النضال الوطني الجزائري، على تطورات القضية الوطنية، مجددا إصرار وعزيمة الشعب الصحراوي على مواصلة كفاحه  حتى انتزاع حقه كاملا وبناء دولته المستقلة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية.

للإشارة، يأتي هذا اللقاء في إطار سلسلة من النشاطات تنظمها الأحزاب والمنظمات والجمعيات الجزائرية للتعبير عن تضامنها ومساندتها لكفاح الشعب الصحراوي، ورفضها لسياسة التطبيع التي يقوم بها النظام المغربي مع إسرائل على حساب قضايا التحرر وشعوب المنطقة.

نقلا عن موقع وكالة الأنباء الصحراوية