مكتب المجلس الوطني يعقد اجتماعا لتدارس جملة من القضايا ويهنئ رئيس الجمهورية لتماثله للشفاء

الشهيد الحافظ ، 04 يونيو 2021 (واص)عقد مكتب المجلس الوطني يوم امس الخميس اجتماعا برئاسة عضو الامانة الوطنية، رئيس المجلس الوطني السيد حمة سلامة، خصص لتدارس جملة من القضايا والانشغالات على ضوء عمل لجانه مع الجهاز التنفيذي وزيارات المتابعة التي تقوم بها لمتابعة سير البرنامج السنوي للحكومة.

الاجتماع توقف عند  عودة رئيس الجمهورية من رحلة العلاج التي تكللت بالنجاح بعد تماثله للشفاء، حيث هنأ المكتب رئيس الجمهورية وتمنى له الشفاء العاجل والعودة لمزاولة مهامه.

كما اشاد المكتب بالتعاطي الايجابي لرئيس الجمهورية مع العدالة الاسبانية وتفنيد كل التهم المغرضة والادعاءات المزيفة، ذات الطابع السياسي، للنيل من كفاح الشعب الصحراوي وقيادته السياسية، وقد شكل ذلك صفعة قوية للاحتلال المغربي وتكشفت سيناريوهاته المضضلة، وأساليبه العدائية امام الراي العام الدولي.

كما حيا مكتب المجلس الوطني، استمرار الاعمال القتالية التي يخوضها بواسل جيش التحرير الشعبي الصحراوي على طول جدار الذل والعار المغربي الذي يقسم الصحراء الغربية، وما تحدثه من اثر بالغ على جيش واقتصاد الاحتلال المغربي الذي باتت تجليات الحرب تظهر في افتعاله للازمات مع كل دول العالم وخاصة محيطه وجيرانه.

واشاد المكتب بانتفاضة الاستقلال والمعركة البطولية التي تخوضها سلطانة سيد ابراهيم خيا وعائلتها الصامدة وحملات المؤازرة من المناضلات والمناضلين بالارض المحتلة.

وفي الاخير شدد مكتب المجلس الوطني الى ضرورة تكثيف الجهد الوطني لتقريب ساعة النصر وتمتين الوحدة الوطنية ومواجهة دعايات ودسائس الاحتلال بكل وعي وحزم.