المكتب الدائم للأمانة الوطنية يثمن شمولية وتنامي واتساع الزخم الوطني في سياق الهبة الوطنية العارمة

الشهيد الحافظ 11 مارس 2021 (جريدة الصحراء الحرة)- ثمن المكتب الدائم للأمانة الوطنية شمولية وتنامي واتساع الزخم الوطني في سياق الهبة الوطنية العارمة، وهو ما يتجسد في سير وانجاز مختلف الخطط والبرامج بروح معنوية عالية ومشاركة جماهيرية واسعة زاخرة بالابداع والمبادرات القيمة.

وخص المكتب بالتحية والتقدير أبطال جيش التحرير الشعبي الصحراوي على الروح المعنية العالية والإقدام والشجاعة التي يخوضون بها ملاحمهم البطولية وما يلحقونه بوحدات الجيش الملكي الغازي من خسائر فادحة في الارواح والمعدات.

وفي سياق متصل، حيا مكتب الأمانة نضال جماهير شعبنا الصامدة في المدن المحتلة مشيدا بالمقاومة المستميتة للبطلات سلطانة سيدابراهيم خيا ومنينة هدي وبصمودهن المثالي وقناعتهن الراسخة وتفانيهن في أداء واجبهن الوطني

كما استحضر الوضعية الخطيرة للأسير المدني محمد لمين هدي الذي يواصل معركة الاضراب عن الطعام بكل صمود وتحدي وطالب الامم المتحدة والمنظمات المدافعة عن حقوق الإنسان بالتدخل العاجل للحفاظ على حياته، محملا دولة الاحتلال المسؤولية عن سلامته ومصيره.

وأهاب المكتب الدائم للأمانة الوطنية بكل المناضلين والمناضلات على مستوى هذه الجبهة بتصعيد المقاومة والابداع في الصيغ والاساليب التي من شأنها رفع وتيرة التحدي ومقاومة الاحتلال وفضح ممارساته القمعية الوحشية وايصال صوت شعبنا لكل أرجاء العالم.

نقلا عن موقع وكالة الأنباء الصحراوية