الحصيلة الأسبوعية للأعمال القتالية لجيش التحرير الشعبي الصحراوي

بئر لحلو (الأراضي المحررة)،  29 مارس 2022 ما من يوم يمر إلا و ينفذ فيه ابطال جيش التحرير الشعبي الصحراوي هجمات مظفرة ضد مواقع جنود الاحتلال المغربي على طول جدار الذل والعار، حيث  تتكبد القوات الغازية خسائر فادحة في الارواح والمعدات.

وفي هذا الاطار و إمعانا في إنهاك قوات العدو المتخندقة وراء احزمة دفاعية هشة ، نفذت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي سلسلة من الهجمات اصابت جنود الاحتلال المغربي بالذعر والهلع وخلفت دمارا في تشكيلاتهم الجبانة والمتهاوية.

و في هذا الصدد استهدفت مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي المغوار تخندقات جنود الإحتلال بأقصاف عنيفة في منطقة أكويرة ولد أبلال، منطقة لعكد و في اكرارة الفرسيك بقطاع المحبس .

كما نفذت تشكيلات متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي هجمات ضد تمركزات جنود العدو المتخندقة في مناطق طارف حميدة ، روس أسويحات و  اكرارة الشديدة  بقطاع الفرسية.  

و خلال الأسبوع ذاته، شددت وحدات من قواتنا المسلحة هجماتها على تنخندقات قوات العدو بمناطق فدرة العش ، فدرة لغراب وأجبيلات الخظر بقطاع الكلتة .

وتستمر هجمات دراغم  جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة معاقل الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الارواح والمعدات على طول جدار الذل والعار.

واص 105 /090