أعضاء من الأمانة الوطنية يشرفون على تعميم مخرجات دورة الأمانة الأخيرة بالشهيد الحافظ

الشهيد الحافظ  31 مارس2022 ـ (جريدة الصحراء الحرة)- أشرف يوم امس الاربعاء أعضاء من الأمانة الوطنية على تعميم مخرجات  الدورة العادية  السادسة للأمانة الوطنية بالشهيد الحافظ.

وفي تصريح ل: واص  قال عضو الأمانة الوطنية ورئيس المجلس الوطني السيد حمة سلامة أن عملية التعميم ركزت  على لائحة السياسة الداخلية التي جاءت  بها الدورة والتي قدمت تحليلا للوضع عموما على المستويات الخارجية والوطنية  والجهوية والنقاط  الهامة التي انجزت في البرنامج خلال الرباعي المنصرم في مختلف التخصصات السياسية والإدارية .

كما تم التطرق  بالشرح والتفصيل ـ يقول  رئيس المجلس الوطني ـ الى  الاستنتاجات التي تم التوصل اليها في  الرباعي المنصرم والتحديات وإبراز نقاط هامة تستحق  التركيز والمتابعة ضمن برنامج الحكومة المصادق عليه من طرف المجلس الوطني لسنة 2022 .

وأضاف رئيس المجلس الوطني أنه تم التوقف عند دعوة الامانة الوطنية من خلال دورتها الشعب الصحراوي ومناضلي الجبهة ومناضلاتها في مختلف اماكن تواجداتهم والساحات النضالية الى استحضار ظروف  الغزو والتقسيم سنة 1975 ،ودعوتها الى التشبث بالوحدة الوطنية ورص الصوف حول الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب والتسابق الى ميدان العمل والشهادة.

(جريدة الصحراء الحرة)