بالجزائر العاصمة، إنطلاق فعاليات الألعاب الأفريقية للرياضة والعمل بمشاركة صحراوية هامة

الجزائر العاصمة، 19 مارس 2022(جريدة الصحراء الحرة) ـ انطلقت يوم أمس الجمعة 18 من مارس الجاري بمشاركة هامة من الدولة الصحراوية، أنطلقت الألعاب الأفريقية للرياضة والعمل في طبعتها السادسة بمدينة الجزائر العاصمة .

هذه الطبعة المتميزة افتتحت رسميا بقاعة الشهيد حرشة حسان، بمدينة الجزائر العاصمة من خلال حفل تقديم محكم تم تقديم من خلاله المنتخبات والفرق الرياضية المشاركة من مختلف البلدان الإفريقية، وذلك بحضور رئيس الاتحادية الأفريقية للرياضة والعمل الكاميروني السيد ماليك بابا، ورؤساء الاتحادات الأفريقية للرياضة والعمل .

ومثل الدولة الصجراوية في التظاهرة الرياضية وفد هام يضم ضيف الشرف عضو الأمانة الوطنية الأمين العام لاتحاد عمال الساقية الحمراء ووادي الذهب، ويقوده رئيس الاتحادية الصحراوية للرياضة والعمل بوزارة الشباب والرياضة، إلى جانب وفد رياضي قوامه أكثر من 60 رياضي يتوزعون على خمس فرق، كما تشارك فرقة موسيقية ستطرب الجمهور الإفريقي بالأغنية الثورية الصحراوية.

إلى ذلك وقد لعب وقد تأهل فريقين صحراويين إلى نصف نهائي كأس إفريقيا داخل الصالات فيما خرج فريق لكرة القدم داخل الصالات وتم إقصائه ونفس الشيء حدث مع فريق كرة اليد رجال.

01/11(جريدة الصحراء الحرة)