اللجنة التحضيرية للمؤتمر العاشر لاتحاد الشبيبة تستعرض عمل اللجان

عقدت اليوم الثلاثاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر العاشر لاتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب اجتماعا برئاسة عضو الامانة الوطنية، رئيس اللجنة التحضيرية والامين العام لاتحاد الشبيبة الاخ محمد سعيد دادي وقد خصص الاجتماع للجنة برنامج العمل الوطني الخاص بالمنظمة ما بين مؤتمرين.

وقدمت اللجنة الفرعية لبرنامج العمل مسودة بالمقترحات المقدمة من قبل اعضاء اللجنة على ضوء النقاشات التي شهدتها جلسات المداولات خلال الاجتماعات السابقة.

كما قدمت إضافة معتبرة في مختلف ميادين ومجالات عمل المنظمة وفق الملفات التي يحددها القانون الاساسي.

وقد اخذ محور عمل شباب الجيش اهمية كبيرة في المقترحات من خلال تفعيل دور المنظمة باتجاه هذه الفئة المهمة من الشباب الصحراوي من خلال رسم سياسات لتعزيز صفوف جيش التحرير والانسجام مع المرحلة المفصلية التي يدخلها كفاح الشعب الصحراوي بعد استئناف الكفاح المسلح في ال13 نوفمبر 2020.

كما قدمت اللجنة عدد من المقترحات للنهوض بالعمل السياسي والتنظيمي للمنظمة والارتقاء بروافدها الكشفية والمرأة الشابة والحركة التلاميذية وتعزيز دور الاعلام والثقافة والعمل الخارجي والتعاون والتنشيط الرياضي وغيرها من المجالات التي يعمل الاتحاد على الارتقاء بها في خضم حرب التحرير.

تجدر الاشارة الى ان المؤتمر العاشر لاتحاد الشبيبة الصحراوية سيعقد ايام 10 – 11-12 ماي  2022 بولاية بوجدور تحت شعار: “الشباب الصحراوي قوة مجندة وواعية لربح المعركة المصيرية وذلك بمشاركة شبانية محلية ودولية واسعة”. (واص)

090/105