وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي تستهدف تمركزات قوات العدو بقطاعات البكاري ، المحبس وأم أدريكة

أستهدفت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي اليوم الخميس ، تخندقات قوات الاحتلال المغربي بقطاعات البكاري وأم أدريكة والمحبس بأقصاف عنيفة ومركزة ، حسب البلاغ العسكري رقم 468 الصادر عن وزارة الدفاع الوطني.

وأبرز البلاغ ، أن مفارز متقدمة من جيشنا المغوار ركزت أقصافها على تخندقات قوات العدو بمنطقتي تندكمة البيظا وأم الدكن بقطاع البكاري ، فيما ركزت مفارز أخرى هجماتها على مواقع جيش العدو بمنطقة أزمول أم خملة بقطاع أم أدريكة ، حيث شوهدت السنة النيران تتصاعد من قاعدة العدو ودوي إنفجارات قوية هزت أركان القاعدة المستهدف .

وأضاف البلاغ ، أن وحدات متقدمة من تشكيلات جيش التحرير الشعبي الصحراوي ، ركزت أقصافها على تمركزات قوات الاحتلال بمطقة أكرارة العطاسة ، ومقر قيادة فيلق الاحتلال الثالث والأربعين بمنطقة أميطير لمخينزة بقطاع المحبس .

وكانت مفارز متقدمة من بواسل جيش التحرير الشعبي الصحراوي قد ركزت هجماتها أمس الأربعاء على مواقع قوات الاحتلال بقطاعي المحبس وأمكالا ، مستهدفة مناطق روس السبطي،  وأمكلي الدشرة وأمكلي لبكر

وتستمر هجمات اسود جيش التحرير الشعبي الصحراوي الاقحاح مستهدفة قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الارواح والمعدات على طول جدار الذل والعار .