صحيفة إسرائيلية”الجيش المغربي يخسر 12جنديا في قصف لمقاتليين من جبهة البوليساريو”

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن مصادر خاصة من داخل الجيش المغربي أكدت لها “مقتل 12 جندي مغربي في الصحراء الغربية”، في هجمات متفرقة شنها الجيش الصحراوي على مواقع لجيش الإحتلال المغربي على مستوى جدار الذل والعار.

وأكدت صحيفة “يدعوت أحرونت” الاسرائيلية الذائعة السيط أن من بين قتلى الجيش المغربي ضباطا كبارا وعدد من القادة العسكريين والميدانيين.

وكانت وزارة الدفاع الصحراوية قد أصدرت بيانا مطلع شهر فبراير الجاري(2022)، أوردت فيه معلومات دقيقة نشرها الجانب الصحراوي لأول مرة، حول الخسائر البشرية التي يتكبها جيش العدو المغربي يوميا منذ خرقه لوقف إطلاق النار بهجومه على المدنيين العزل بمنطقة الكركرات 13 نوفمبر 2020.

المعلومات التي أفصح عنها الجيش الصحراوي مطلع الشهر حملت أسماءا ورتبا عسكرية لضباط وقادة من جيش الاحتلال المغربي سقطوا في ضربات مركزة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي.

المعلومات التفصيلية النادرة التي نشرها الجيش الصحراوي
أكدت بالإسم مقتل عدد كبير من ضباط وجنود العدو في ضربات للجيش الصحراوي، من بينهم: العقيد كركوب محمد حسن ، المقدم بلغريفي محمد محسن ، النقيب جوبله عزيز، المساعد عدناني عبد الله، الرقيب سوكاح حسبان محمد، المساعد أسواك محمد محسن، الرقيب أول زوك محمد ولد كلتوم، العريف أطماطري الزين، العريف يملا مصطفى، الجندي صافي خالد، الجندي صافي محمد، الجندي علامة رباني.

هيئة التحرير لجريدة الصحراء الحرة